فيديو تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم 29-11-2010

Sunday, November 28, 2010
29/11/2010 , 29-11-2010 , الكلاسيكو , قمة الدورى الاسبانى , بدون تقطيع , جودة عالية , الفريق الكاتالونى , الفريق الملكى , الريال , البارسا , الجزيرة الرياضية المشفرة بلاس +1+2+3+4+5+6+7+8+9 , حى ومباشر , اونلاين , اون لاين
مشاهدة برشلونة وريال مدريد فى الدورى الاسبانى 2010 .

2010بث مباشر اليوم مباراة
الدورى الاسبانى لا ليجا.
شاهد اهداف نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الدورى الاسبانى أونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي برشلونة وريال مدريد فى الدورى الأسبانى 2010 بث مباشر
شاهد مباراة وماتش برشلونة وريال مدريد فى دورى اسبانيا 2010 بث مباشر اونلاين من على النت مباشرة مشاهدة مباراة وماتش برشلونة وريال مدريد فى دورى اسبانيا 2010 مشاهده مباراة برشلونة وريال مدريد فى الدورى الاسبانى 2010 من النت برشلونة وريال مدريد 2010.

ستقام في العاشرة من مساء الأثنين مباراة الكلاسيكو الأفضل عالميا بين ناديا برشلونة وريال مدريد بملعب الكامب نو الخاص بنادي برشلونة في إطار مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري الأسباني الممتاز.

ويقدم EParena.com مجموعة من الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمواجهات التي جمعت بين الفريقين في مبارياتهم السابقة بالدوري الأسباني والتي تبرز في مجملها تفوق طفيف لنادي ريال مدريد على غريمه التقليدي.

وألتقى الفريقان خلال مباريات الدوري الأسباني في 160 مباراة منهم 80 مباراة في الكامب نو، وجاءت عدد مرات الفوز الأكبر في هذه المباراة في مصلحة نادي برشلونة برصيد 46 فوز مقابل 18 فوز مدريدي و16 تعادل بين الفريقين.

وتمكن أبناء كتالونيا من تسجيل 158 هدف في الشباك الملكية في المباريات التي أقيمت بأقليم كتالونيا، فيما تمكن أبناء الملكي الأبيض من تسجيل 93 هدف في المباريات الـ80 التي استضافها الكامب نو.

وفي المباريات التي أقيمت في العاصمة الأسبانية مدريد تمكن الريال من الفوز في 50 مباراة مقابل فوز برشلوني في 16 مباراة، فيما خيم التعادل على 14 مواجهة بين الفريقين في البرنابيو.

وأحرز لاعبو الأبيض 169 هدف في الشباك البرشلونية خلال المباريات التي جمعت بين الفريقين في مدريد، فيما أحرز لاعبو برشلونة 89 هدف خلال نفس المواجهات.

وتبرز من الإحصائيات السابقة تفوق ريال مدريد على برشلونة في عدد مرات الفوز بكلاسيكو أسبانيا، حيث فاز الريال بـ68 مباراة مقابل 62 مباراة لصالح برشلونة، مع الإرتضاء بالتعادل في 30 مباراة.

وكان أول من سجل في تاريخ الكلاسيكو هو اللاعب الأسباني رافائيل مويرا لاعب ريال مدريد السابق، حيث سجل هدفين في المباراة التي جمعت بين فريقه ونادي برشلونة على ملعب الأخير في الـ17 من فبراير عام 1929 ، قبل أن يقلص باريرا النتيجة للبارسا لتنتهي المباراة بنتيجة 2 / 1 للملكي.

أما المهاجم الأسباني بيدرو رودريجيز هو أخر من أحرز هدف في تاريخ الكلاسيكو، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب البرنابيو يوم 10 أبريل الماضي والتي انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين سجل أولهما الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد الأسطورة الأرجنتينية ألفريدو دي ستيفانو لاعب نادي ريال مدريد السابق هو الأكثر تسجيلاً للأهداف في الكلاسيكو برصيد 18 هدف، ويحل في المركز الثاني الأسباني راؤول جونزاليس لاعب الريال السابق برصيد 14 هدف.

ومن الجيل الحالي يعد الداهية الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أبرز الهدافين، حيث وصل رصيده التهديفي في الشباك المدريدية إلى سبعة أهداف بعد الهدف الذي أحرزه في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيدخل مباراة اليوم متصدرا لجدول ترتيب المسابقة في موسمها الحالي برصيد 32 نقطة، فيما يحل برشلونة ثانيا برصيد 31 نقطة، فهل يحقق برشلونة الفوز في المباراة الـ63 أم يتقدم الريال للمباراة الـ69 ؟ أم ستبتدأ سلسلة تعادلات جديدة بعد التعادل الـ30 ؟