مشاهدة مباراة الاهلى وبتروجيت فى الدورى المصرى بث مباشر اون لاين

Tuesday, October 18, 2011
مشاهدة مباراة الاهلى وبتروجيت فى الدورى المصرى بث مباشر اون لاين
الاهلى وبتروجيت اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات الدورى المصرى اليوم بث مباشر 18/10/2011
موقع لمشاهدة مباراة الاهلى وبتروجيت 14/10/2011
نتيجة مباراة الاهلى المصرى وبتروجيت
متى ميعاد اقامة مباراة الاهلى وبتروجيت فى الدورى المصرى 2012
يسعدنا ان نقدم لكم الدورى المصرى الممتاز الموسم الجديد 2012 بث مباشر من النت اون لاين بدون انقطاع او تقطيع وبجودة عالية جدا على جستن ويوتيوب وكاست وغيرها ويتم الاذاعة على معظم القنوات مثل النيل للرياضة ومودرن سبورت ومودرن كورة ودريم والجزيرة والفضائية المصرية والقناة الثانية المصرية الارضية وغيرها من القنوات وبتعليق معظم المعلقين مثل مدحت شلبى واحمد شوبير الكوالينى وغيرهم من المعلقين
المباراة يوم الثلاثاء 18/10/2011

الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة
البث المباشر

شاهد البث المباشر للمباراة من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اخبار المباراة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام صيام أسماء حكام مباريات اليوم التي ستقام في إطار الإسبوع الثاني للدوري الممتاز، وتقرر أن يقود الحكم سمير محمود عثمان لقاء بتروجيت مع الأهلي على استاد السويس.

خاص.. سمير محمود عثمان يقود لقاء الأهلي وبتروجيت

ويعاون عثمان كل من أشرف متولي ووائل مصطفى كحكمين مساعدين، في حين تم اختيار الكابتن سعيد عبد الغفار كحكم رابع في المباراة التي ستقام في الخامسة عصراً.

يذكر أن اّخر مباراة قادها سمير محمود عثمان للأهلي في الدوري كانت مباراة سموحة في الدور الثاني للموسم الماضي وانتهت بتعادل النادي الأحمر مع سموحة بهدفين لكل فريق.

ويخوض الأهلي مباراة بتروجيت سعياً للوصول للنقطة السادسة بعد أن حقق الفوز في افتتاح الدوري الجمعة الماضي على حرس الحدود بهدف نظيف، وهي المباراة التي قادها تحكيميا الكابتن جهاد جريشة.

البث المباشر

شاهد البث المباشر للمباراة من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا