احدث نظارة فى العالم للغش في الامتحانات

Tuesday, December 13, 2011
للغش, المحمولة, الأزواق, الامتحانات, البلوتوث, التى, العالم, الهواتف, احدث, انتشرت, بتقنية, بشكل, تعمل, رهيب, على, نظارة

احدث نظارة فى العالم للغش في الامتحانات التى انتشرت بشكل رهيب فى الأسواق تعمل على الهواتف المحمولة بتقنية البلوتوث

احدث نظارة العالم للغش الامتحانات

احدث نظارة العالم للغش الامتحانات


عندما نرى طلاب يرتدون نظارات، نقول دائماً أنهم يسهرون الليل والنهار في المذاكرة، ولكن فهل يمكن أن يكون ذلك نوع من أنواع الغش، هذا آخر ما توصل إليه عالم التكنولوجيا، فقد طور الطلاب طريقة حديثة للغش عن طريق نظارة طبية عادية تتكون من "عدسات في منتصفها كاميرا فيديو لا يمكن رؤيتها إلا بصعوبة شديدة، وفي نهاية النظارة قرب الأذن تحتوي سماعة متناهية الصغر لا سلكية وبلون الجلد الطبيعي" ، وعندما يقرأ الطالب السؤال، فإن الكاميرا تنقل بشكل مباشر ما يقرؤه، ويكون هناك شخص آخر خارج الإمتحان تنتقل لديه عبر "الحاسب الشخصي" أو عبر "الهواتف الذكية"، فيقوم بالبحث عن إجابة الأسئلة، ثم يقوم عبر الهاتف أو الميكروفون يتلقينه الإجابة، والتي تصله عبر سماعة الإذن التي تحملها النظارة.
هذا، وقد تطورت وسائل الغش بشكل كبير ولاسيما مع وجود أدوات تكنولوجيا حديثة تسهل ضغط المواد الدراسية، سواء على أقلام أو ساعات أو في كعب الحذاء وغير ذلك .


Jumbofiles




Wupload




Filesonic




Ul




Sendspace




2shared




Zshare




Usershare




Earnupload




Bulletupload




Yourupload.de




Freestorage.ro




Sendmyway


عن أبى هريرة رضي الله عنه أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- مرّ على صُبْرَة طعام، فأدخل يده فيها فنالت أصابعه بللاً، فقال: ( ما هذا يا صاحب الطعام؟ ) ، قال: أصابته السماء يا رسول الله، قال: ( أفلا جعلته فوق الطعام كي يراه الناس؟ من غشّ فليس مني) رواه مسلم .

وفي رواية أخرى للحديث عند مسلم : (من غشنا فليس منا) .