استقالة سعد البراك الرئيس التنفيذى لزين السعودية

Tuesday, October 11, 2011

استقالة سعد البراك الرئيس التنفيذى لشركة زين السعودية خبر استقالة سعد البريك استقالة, سعد البراك, الرئيس, التنفيذى, شركة, زين, السعوديةاستماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,mp3,am.fm

قال مصدر سعودي في شركة زين السعودية للهاتف المحمول أن الرئيس التنفيذي للشركة سعد البراك سيقدم استقالة.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن سعد البراك الرئيس التنفيذي لشركة "زين" السعودية سيعلن رغبته في الاستقالة من منصبه خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة المتوقع اليوم الثلاثاء لأسباب غير معلنة.

يشار إلى أن البراك يشغل عضوية مجلس إدارة الشركة السعودية منذ تأسيسها إلى جانب عضوين آخرين يمثلان مجموعة "زين" من أصل سبعة أعضاء. ولم يعرف ما إذا كان أحد هذين العضوين سيستبعد من منصبه.

ومعلوم أن زين قادت الكونسرتيوم الفائز بالرخصة الثالثة للهاتف المحمول في المملكة، وحازت بذلك الحق في إدارة الشركة التي تملك فيها 25% من أسهمها.

وكان للدعم المالي الذي قدمته المجموعة الأم دوراً حاسماً في انطلاق الشركة السعودية واستثمارها مبالغ ضخمة في بناء شبكتها وتسديدها رسوم الترخيص،فضلاً عن كفالتها لقروض كبيرة حصلت عليها زين السعودية من البنوك.

وترددت أنباء أخيرا عن اعتزام "زين" إجراء تغيير في مجلس إدارة "زين السعودية" وإدارتها التنفيذية،إثر الإعلان عن وقف المفاوضات مع تحالف (المملكة)- (بتلكو)،الذي كان يسعى لشراء حصة المجموعة الأم في الشركة السعودية.